إعلان: يُوجد عندي دروس تعليمية باللغة العربية حول لغة البرمجة PROLOG مدّتها 80 ساعة بصيغة فيديو MP4 مع بعض الكتب الإلكترونية المُختصّة, وأنا أعرضها للبيع على طريقة المزَاد, مع العلم أنّ هذه الدروس جمعتها من الأنترنت لِنفسي منذ سنوات, والمهتم يتواصل معي.

 جرى إطلاق نسخة تجريبة موقع أنايو www.anayou.com ، الذي يجسد بوابة اجتماعية وترفيهية بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية.
ويفسح الموقع كم يقول مؤسسوه المجال أمام العقول المبدعة في العالم العربي للتعاون والتشارك فيما بينها في بيئة إلكترونية آمنة، جرى تطويرها مع أخذ الغنى الثقافي للعالم العربي في الحسبان. ولعل دمج الكلمة العربية "أنا"
ana بالكلمة الإنكليزية "أنت" you في العنوان خير وسيلة لتوضيح الفكرة الرئيسة من إطلاق الموقع الذي يمثل منصة متكاملة تجمع تحت مظلتها الخدمات الرقمية الشخصية ("أنا" ana) مع خدمات التواصل مع بقية العالم ("أنت" you) – أي الأشخاص والعلامات التجارية والمؤسسات.ويقدم موقع أنايو في الوقت الراهن خدمات كثيرة ومتعددة، منها:
1- المزامنة مع الأجهزة الرقمية والاحتفاظ بها في الموقع: حيث يمكن الاحتفاظ بجهات الاتصال الموجودة في أجهزة الخلوي، والرسائل القصيرة، والصور ومقاطع الفيديو ضمن ملفات المستخدم على أنايو.
3- استيراد جهات الاتصال من "Yahoo! Mail" و"Gmail" و"Hotmail" إلى الهاتف النقال، كما يتيح جمع كافة الأسماء في دفتر عناوين واحد.
4- مشاركة المحتوى مع أشهر الشبكات الاجتماعية: مثل فيسبوك، وتويتر، ومايسبيس، إضافة إلى إنشاء مجتمع خاص بالمستخدم على أنايو، وذلك لإرسال الرسائل وتلقيها، والحصول على إشعارات بأنشطة الأصدقاء، ومشاركة ملفات الفيديو، والصور.وفيما يتعلق بالجانب الترفيهي، يقدم الموقع خدمات كثيرة تشمل: اللعب، والاستماع إلى الموسيقا، ومشاهدة مقاطع الأفلام الدعائية، والحصول على قوائم الأفلام وأوقات عروض السينما،  والاطلاع على آخر أخبار الأفلام، إضافة لعرض سِيَرِ المشاهير العرب والعالميين، وآخر أخبارهم وخدمة تحميل الصور، كما يقدم الموقع آخر الأخبار والمستجدات الرياضية.